My Great Web page

الاثنين، 28 فبراير 2011

الأحد، 27 فبراير 2011

golf

السبت، 26 فبراير 2011

لامبورجيني تطرح "بايكالور" في الدوحة


لامبورجيني تطرح "بايكالور" في الدوحة
لامبورجيني تطرح "بايكالور" في الدوحة
الدوحة : كشفت شركة لامبورجيني التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية النقاب عن نسخة خاصة من موديل "جلاردو LP 560-4" تحمل اسم "بايكالور"، وذلك في معرض الدوحة .

وينتظر أن يُطرح "بايكالور" في الأسواق الأوروبية والآسيوية تحت اسم "LP 560-4"، وسيستفيد من محرك فئة V10 بقوة 560 حصاناً مع نظام دفع رباعي للعجلات، بينما سيتوافر في الأسواق الأميركية بمحرك فئة V10 بقوة 550 حصاناً مع نظام دفع خلفي للعجلات.

وتستعين النسخ الخاصة من "جلاردو" بلونين متناقضين على الهيكل الخارجي، إذ جاءت الأعمدة والسقف وغطاء المحرك والجناح الخلفي بلون أسود يتناقض مع الجزء السفلي من الهيكل المتوافر بخيارات خمسة من الألوان الجذّابة .

ويوجد في السيارة، وفقا لما أوردته صحيفة الحياة، عجلات مصنوعة من المعادن الخفيفة، ولون أسود براّق لفتحات التهوئة والجناح الأمامي والأجزاء العلوية من عاكس الهواء الخلفي.

كما اختير لونان متناقضان كذلك للمقصورة الداخلية، حيث جاءت لوحة القيادة والمقاعد وألواح الأبواب مكسوّة بجلد أسود يتناقض مع خيوط مطرّزة تتلاءم مع طلاء الهيكل الخارجي حيث يمكن اختيارها بلون أصفر أو برتقالي أو أزرق أو رمادي.

الأسئلة المتداولة

الأسئلة المتداولة

بورش الجديدة صديقة للبيئة


بورش الجديدة صديقة للبيئة
بورش الجديدة صديقة للبيئة
تعرض شركة بورش الألمانية لتصنيع السيارات الفخمة ثاني سياراتها الهجين " باناميرا إس" الهجين في معرض جنيف للسيارات الشهر المقبل مزودة بمحرك بقدر 380 حصانا وتستهلك 8ر6 لترا فقط من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وتزود السيارة ، المشابهة لسيارة "كاين" ، بمحرك ضاغط بسعة 3000 سي سي به 6 أسطوانات مرتبة على شكل حرف "في" بالإنجليزية ويولد 333 حصانا ، حيث يضيف محرك كهربائي قدرة إضافية قدرها 34 كيلوات/47 حصانا. ويمكن أن يعمل أي من المحركين بصورة منفصلة أو يعملان بشكل متناسق. وتخزن الطاقة المتولدة من المكابح في بطاريات هجين من نوع "نيكل­معدن".

ويبلغ تسارع السيارة من السكون حتى 100 كيلومترا/ساعة في ست ثواني فقط حيث تبلغ السرعة القصوى للسيارة 270 كيلومترا/ساعة.

وحدد سعر السيارة في ألمانيا عند 106 ألف 185 يورو"نحو 144 ألف دولار".

بنتلي تعرض لمحة نادرة لاستوديوهات التصميم السرية


بنتلي تعرض لمحة نادرة لاستوديوهات التصميم السرية
بنتلي تعرض لمحة نادرة لاستوديوهات التصميم السرية
تعرض شركة "بنتلي" البريطانية لتصنيع السيارات لمحة نادرة داخل عالم استوديوهات التصميم المغلق والمحاط بالسرية ، يتتبع تطوير سيارة من أول رسم أولي لها إلى لحظة خروجها من بوابات المصنع.

ويتتبع معرض " خط متواصل" ­ والذي كشف عنه مؤخرا في مقر "بنتلي" بمدينة "كرو" البريطانية ­ أحدث سيارات بنتلي ، وبينها "كونتيننتال جي تي" و"مولسان".

وتعرض كثير من الرسوم الأولية للسيارة "كونتيننتال جي تي" ، بما في ذلك النماذج التجريبية المخصصة لسجلات الاستوديوهات ، للمرة الأولى للجمهور. ويوفر المصممون دليل مفصل يشرح كيفية تشكل النماذج الداخلية والخارجية من خلال عالم افتراضي على الكمبيوتر ونماذج طينية كاملة معقدة.

وبالإضافة إلى تصوير كيفية جمع مصممي سيارات "بنتلي" الحديثة بين الإلهام والتكنولوجيا ، يجسد المعرض لحظات مهمة في عمر الشركة وخط متواصل من خصائص التوقيع التي تحدد شكل سيارة "بنتلي" إلى الآن ، مثل وضعية المصابيح الأمامية و"خطوط الطاقة" الواضحة التي تجتاح جوانب السيارة.

وسيتواصل معرض "خط متواصل" في مقر الشركة في "كرو" طوال العام الجاري.

land rover sport


الأربعاء، 23 فبراير 2011

بيوقاتي

من افخم السيارات في العالم


رولز رويز من اغلا سيارات في العالم


car

موقع

carsstars.yoo7.com

الأولوية للسيارات توقع عقود تأجير بمليون دينار خلال أسبوع

Tuesday, February 08, 2011 12:47:47 AM

وقعت شركة الأولوية للسيارات عقود تأجير جديدة بقيمة إجمالية قاربت المليون دينار خلال الأسبوع الأول من العام الجاري، حسبما ذكرت صحيفة القبس. وأعلن مدير إدارة التأجير في شركة الأولوية للسيارات مصعب الخارجي أن هذه العقود مثلت حصيلة الجهود التي بذلتها إدارة الشركة في نهاية 2010. وأشار الخارجي

فورد تحقق نسبة 28 بالمئة

Tuesday, February 08, 2011 12:48:50 AM

سجلت شركة فورد خلال العام 2010 نسبة نمو مبيعات كبيرة في أسواق الشرق الاوسط بلغت 28 بالمئة بالمقارنة مع العام 2009.

تويوتا تسحب 1.2 مليون سيارة لمخاوف بتسرب الوقود

Tuesday, February 08, 2011 12:49:34 AM

قالت الحكومة اليابانية إن شركة "تويوتا موتور كورب" أكبر منتج للسيارات في العالم سحبت 1.2 مليون سيارة اليوم الأربعاء وذلك لمخاوف بشأن تسرب الوقود.
وشملت عملية السحب 16 طرازا من بينها سيارتا "فوكسي" و"نواه". والخطوة

إستدعاء فورد اكسبلورر 2011 الجديدة لمشاكل تتعلق بالسلامة

Thursday, February 17, 2011 2:57:59 PM

برغم إنطلاقها فى وقت قريب إلا أن الجيل الجديد من النفعية المتوسطة فورد إكسبلورر نال أول أوامر إستدعائه بعدما نشرت شركة فورد الأمريكية والهيئة القومية للسلامة على الطرق السريعه NHTSA بيان مشترك معلنة فيه إستدعاء ما يقارب من 1658 وحدة تم بيعها من طراز اكسبلورر 2011 الجديد.

"انفينيتي اثيريا" .. خليط بين السيدان والهاتشباك والكوبيه

"انفينيتي اثيريا" .. خليط بين السيدان والهاتشباك والكوبيه

أصدرت شركة "انفينيتي" التابعة لمجموعة "نيسان" اليابانية الصور الأولى لطراز "اثيريا" وذلك قبل الكشف عنه في معرض جنيف الدولي للسيارات .
وجاء تصميم السيارة الجديدة، وفقا لما أوردته مصادر مطلعة من شركة "انفينيتي"، نقلا عن موقع "worldcarfans.com" خليط ما بين الكوبيه،

الثلاثاء، 22 فبراير 2011

محي الطالب لسيارات