My Great Web page

الخميس، 15 سبتمبر 2011

كاديلاك سييل: سيارة فاخرة مزوّدة بالإنترنت

كاديلاك سييل: سيارة فاخرة مزوّدة بالإنترنت

Large

كشفت شركة كاديلاك الأميركية عن سيارتها الجديدة "سييل" وهي سيارة فخمة تجمع بين التصميم المميزات والتقنيات الغريبة.

السيارة ذات 4 مقاعد وتفتح أبوابها في اتجاهين مختلفين وتتمتع بخطوط انسيابية وتصميم رائع يجعلها مميزة عن باقي سيارات كاديلاك.

تحتوي السيارة على محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.6 لتر مزود بتربوتشارغر مزدوج بقوة 425 حصان مزود بحقن مباشر ونظام هايبرد يستخدم بطاريات الليثيوم أيون بالإضافة إلى إطارات 22 بوصة مركبة على قاعدة عجلات قياس 20 بوصة ما يجعل الإطارات لا تبدو كبيرة.

كما أن السيارة تمنح ركابها الكثير من الراحة بواسطة مقاعد واسعة تحتوي على خواص فريدة من نوعها، مثل بطانية يمكنك جذبها من فتحة خاصة بها للحصول على الدفء في الأمسيات الباردة، بالإضافة إلى درج يحتوي على واقي شمس ونظارات شمسية ومنشفة مع جهاز لإطلاق الروائح موضوع في مساند الذراع وكل ذلك دون إهمال التكنولوجيا حيث يحتوي كل مقعد على أدوات اتصال بالإنترنت.

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

عدل موستانغ Boss 302 بـ20 ألف دولار

عدل موستانغ Boss 302 بـ20 ألف دولار

Large

هل تريد الارتقاء بقوة محرك سيارة فورد موستانغ من طراز Boss 302 لتصل إلى 700 حصان؟ شركة Hemmessey تقدم لك الحل بحزمة تعديلات مميزة.

كانت شركة تعديل السيارات الأميركية Hennessey قد قدمت من قبل حزمة تعديلات تحت اسم HPE650 للسيارة Ford Mustang Boss 302 إلا أنها أعقبتها بحزمة تعديلات جديدة لنفس السيارة باسم HPE700 .

وتختلف شركة Hennessey فيما تقدمه من تعديلات عن الكثير من شركات التعديلات، فلا ترى في سياراتها الكثير من الاختلاف من ناحية الشكل الخارجي، ربما علامة هنا أو ملصق هناك، لكن عندما تفتح غطاء السيارة وتلقي نظرة على الداخل، هنا يبدأ الإعجاب الحقيقي بما تقدمه الشركة من تعديلات على الأداء.

وكالعادة فإن التعديلات الجديدة دفعت بقدرة السيارة Boss 302 للأمام بقوة حيث رفعت قدرتها – العالية في الأساس- من 440 حصان إلى 700، وهو رقم مرضي جداً لمحبي السيارات القوية.

ولم تختلف حزمة التعديلات على الشكل عما قدمته الشركة سابقاً للسيارة في نسخة التعديلات HPE650، أما فيما يتعلق بالأداء فإن السيارة مزودة بمحرك سعة 5 لترات، وقد زودت الشركة المحرك بنظام الشحن الفائق لترفع قدرة المحرك إلى 700 حصان.

كما تم تعديل نظام التبريد المائي- الهوائي وتطوير نظام الوقود في السيارة، وتعديل حاقن الوقود الأوتوماتيكي.

وتبلغ قيمة التعديلات التي تقدمها السيارة نحو 20 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي.

السبت، 10 سبتمبر 2011

رانجلر المعدلة جاهزة للسكن

رانجلر المعدلة جاهزة للسكن

Large

كشفت شركة "Project Kahn" لتعديل السيارات عن حزمة جديدة من التعديلات للسيارة جيب رانغلر.

تضمنت التعديلات الجديدة وجود سقف جديد متحرك ومصابيح جانبية وأمامية جديدة بالإضافة إلى جنوط من سبيكة مخلطة 18-20 بوصة ذات تصميم فريد يتناسب تماماً مع السيارة ولونها.

أما داخل السيارة فقد تم تغيير لوحة العدادات بأخرى ذات مؤشرات حمراء بالإضافة إلى مقاعد مغطاة بالجلد الأحمر لمنح الركاب المزيد من الراحة.

ولا تعد هذه الحزمة الوحيدة التي أطلقتها الشركة لتعديل سيارات جيب رانجلر حيث سبق أن أطلقت عدة حزم لتعديل سيارات جيب رانجلر التي يملكها "أفضل خان" مالك شركة "Project Kahn".

إيطاليا 458 المعدّلة: حصان جامح

إيطاليا 458 المعدّلة: حصان جامح


Large

كشفت شركة تعديل السيارات "Heffner" عن مجموعة تعديلات جديدة لسيارة فيراري الأخيرة "Italia458" لتصبح أكثر قوة وسرعة.

التعديلات ساهمت في زيادة قوة المحرك ثماني الاسطوانات لتصبح 820 حصاناً بعدما كانت 570، ورغم عدم الكشف عن الطريقة التي تمكنت بها الشركة من زيادة قوة المحرك فإن هذا مجرد بداية للمزيد من التعديلات، وفقاً لما أعلنته الشركة.

كما أن نظام التربو المزدوج الجديد ونظام العادم اللذان تم تركيبهم بالتأكيد سيساهمان في زيادة سرعة انطلاق السيارة، وهي حالياً 3.4 ثانية للانطلاق من الثبات حتى 96 كم/ساعة، ومن المرجح أيضاً أن ينكسر حاجز السرعة القصوى للسيارة الحالي وهو 323.5 كم/ساعة.

فيراري المعدلة.. حصان جامح!

فيراري المعدلة.. حصان جامح!

فيراري المعدلة.. حصان جامح!

فيراري المعدلة.. حصان جامح!

فيراري المعدلة.. حصان جامح!

فيراري المعدلة.. حصان جامح!

فيراري المعدلة.. حصان جامح!

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

"كامارو" معدّلة قابلة للكشف


"كامارو" معدّلة قابلة للكشف

Large

عرضت شركة Hennessey Performance حزمة تعديلات لسيارة الشفروليه كامارو، باسم HPE600.


تتضمن التعديلات محركاً بسعة 6,2 ليترات مكوّن من 8 أسطوانات، بالإضافة إلى حاقنات وقود جديدة، ونظام تبريد للهواء، هذا إلى جانب نظام عادم "شكمان" جديد، ووحدة جديدة متطوّرة للتحكم بالمحرك.
تستطيع السيارة المعدّلة بلوغ سرعة 60 ميلاً في الساعة انطلاقاً من السكون خلال 3,9 ثوان.
تبدو السيارة المعدّلة بتصميمها الخارجي أشبه بالطراز Camaro SS، إلا أن مقصورتها الداخلية زوّدت بوسائد وأرضيات أنيقة فاخرة.
تتوفر حزمة التعديلات هذه بسعر 15995 دولار، أي ما يعادل 59,834 ريال سعودي، ولكن يمكن الحصول على إضافات أخرى بدفع أكثر من هذا الرقم، وتتألف من هيكل مصنوع من ألياف الكربون، ونظام تعليق KW coilover قابل للتعديل، وجنطات قياس 20 إنش، وإطارات Pirelli P-Zero أو Michelin Pilot Super Sport.