My Great Web page

الجمعة، 9 مارس 2012

ماكلارين معدلة بسرعة 353 كيلو متر بالساعة


ماكلارين معدلة بسرعة 353 كيلو متر بالساعة

Large

أعلنت "Mansory" لتعديل السيارات عن أنها ستعرض سيارة ماكلارين "إم بي 4 - 12 سي" المزودة بحزمة تعديلاتها الرائعة لأول مرة في معرض جنيف للسيارات.


وكالمعتاد من الشركة، فقد قامت بالعديد من التعديلات الفاخرة في السيارة تضمنت أجزاء أيروديناميك جديدة، ومجموعة أضواء "LED" تبدو رائعة ومتناسبة مع السيارة، إلى جانب جسم خارجي عريض أكبر 60 مللم من الجسم المعتاد للسيارة ويحتوي على عدة أجزاء من ألياف الكربون.

وقد تم تعديل السبويلر الأمامي، وغطاء المحرك، والدواسات الجانبية، والحاجز الأمامي، والسقف، مع إضافة جناح خلفي كبير من الكربون، وديفيوزر ضخم.

وذكرت  "Mansory" أن الجسم الجديد للسيارة يحسن من القوة الضاغطة للسيارة وتدفق الهواء حولها، مضيفة أنه تم تركيب جنوط أمامية 20 بوصة وخلفية 21 بوصة من المعدن.

وقد تم تعديل وحدة التحكم في المحرك وإضافة نظام عادي جديد وفلتر هواء رياضي ما نتج عنه وصول قوة المحرك إلى 661 حصان عند معدل دوران 7100 لفة/دقيقة  وعزم 675 نيوتن عند معدل دوران يتراوح ما بين 3 آلاف لفة/دقيقة و6500 لفة /دقيقة فيما وصلت سرعة السيارة القصوى 353 كم/ساعة.

كما قامت الشركة بإجراء تعديلات في المقصورة حيث تم وضع جلد يغطيها بالكامل، وعجلة قيادة رياضية، وبدالات ألمونيوم والعديد من الحلي المصنوعة من ألياف الكربون.

وستعلن شركة "Mansory" عن سعر حزمة تعديلاتها الرائعة في وقت لاحق.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق