My Great Web page

السبت، 16 يوليو 2011

أسرع سيدان دفع رباعي في العالم



أسرع سيدان دفع رباعي في العالم


Large

قامت شركة تعديل السيارات الألمانية Brabus بتعديل الطراز الأخير من السيارة مرسيدس E-Class, حيث قامت بدعم محركها ثلاثي الصمامات V-12 مزدوج السرعة الفائقة لتصبح السيارة رباعية المقاعد الأسرع العالم.

ويمكن لمحرك السيارة بعد التعديل من توليد قدرة تصل إلى 788 حصان، وعزم يصل إلى 1047 رطل لكل قدم, لكن ذلك القدر العالي من العزم يجب تحجيمه إلكترونياً من أجل المحافظة على صندوق نقل السرعة الخماسي الأوتوماتيكي التي تعمل السيارة عليه.

ويمكن للسيارة بعد التعديل أن تصل لسرعة قدرها 62 ميل في الساعة من وضع الثبات في ثلاث ثوان وسبعة أجزاء من الثانية, وتصل لسرعة 127 ميلاً في الساعة في زمن تسع ثوان وتسعة أجزاء من الثانية, وتصل سرعتها القصوى إلى 231 ميلاً في الساعة.

وقد تمت زيادة سعة المحرك في الطراز المعدل من السيارة ليصل إلى 6.3 لتر بدلاً من 5.5 لتر في نسختها الأصلية, كما تم تعديل رأس الاسطوانات في المحرك لتناسب استخدامات السيارة الرياضية.

ومن الإضافات كذلك موزع الهواء الخلفي الذي يزيد من عرض السيارة من الخلف بنسبة 2.4 بوصة, كما تم إضافة إطارات عريضة ذات مقاس 19 بوصة, ونظام فرامل ذو أقراص من الستيل المقاوم للصدأ.

وتبلغ قيمة السيارة بعد التعديل 677 ألف دولار, أي ما يعادل 2.5 مليون ريال سعودي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق