My Great Web page

الخميس، 7 يوليو 2011

لانسر GLXI ... تعديل أخطر من خطير



لانسر GLXI ... تعديل أخطر من خطير

Large

يعتبر بعض الشباب تعديل سيارتهم تحديًا مثل أي مسابقة للفوز في النهاية بلقب الإبداع والتصميم الرائع، تعرف على سيارة ميتسوبيشي GLXI المعدلة والفائزة بالعديد من الألقاب الخاصة بعالم تعديل السيارات.

عمل شاب إندونيسي يدعى "هندي" من جاكرتا العاصمة على تغير شكل سيارته ميتسوبيشي، ووضعها في ثوب جديد خلال مسابقة للمرة الأولى في جزيرة بالي، وحصل على لقب "Champion of Extream".

عمل هندي وزملاؤه في فريق "garage Akasia Motor"، وقرروا تعديل سيارة ميتسوبيشي GLXI 2000، واستمرت عملية التصميم لمدة خمسة شهور، وبدأت بتخيل الشكل الخارجي وتجهيز عجلات قياس 18 بوصة، مع عرض مختلف لجسم السيارة من الجبهة الأمامية، كما زينت الجوانب الخاص بها، لتصبح أكثر تجسيماً.

وقرر هندي وفريقه طلاء السيارة باللون البرتقالي تماشياً مع تصميمها الرياضي. وبالنسبة للفرامل تم تجهيز السيارة مع فرامل "سوميتومو" للجهة الأمامية وفرامل "بريمبو" للجهة الخلفية.

كما شهدت السيارة تغييرات كبيرة في شكل المصابيح الأمامية والباب الأمامي، وكأن لديها عضلات، وأصبح لها بابان فقط مثل السيارات الكوبيه الرياضية، في حين تمت إزالة بابين آخرين بدقة دون التغيير في شكلها الأساسي، ووضع بها فتحة سقف هوائي باستخدام النظام الهيدروليكي، بحيث يمكن فتح السقف عن الطريق الضغط على زر ببساطة في لوحة التابلو.

وبالنسبة للجانب الخلفي فإنه يأتي مزيناً بالنقوش الرائعة، مع وضع بعض ألياف الكربون به لتخفيف وزنه بدلاً من الصلب، ناهيك عن نموذج الضوء الساطع عند فتحة السقف واستخدام نموذج الـ GT.

وبالدخول للمقصورة يلفت نظرك التصميم رياضي، مع مجموعة رائعة من الديكورات الفاخرة وكأنك في مقصورة طائرة، فهناك الكثير المفاتيح ولوحة قيادة تعرض لك كل ما تراه أمامك.

كما تم تعديل لوحة أجهزة القياس بتصميم جديد، مع وضع مؤشرات جديدة ونظام تشغيل مختلف، وشاشة متعددة الوظائف، وهناك مجموعة أخرى من المؤشرات القياسية الخاصة بدرجات الحرارة وكمية النفط وغيرها من الأمور الأخرى.

ويوجد بالمقصورة أيضا تلفزيونين 7 بوصة خلف المقعدين، مزود بسماعات متميزة تمنحك المتعة عند مشاهدة الأفلام.

هناك تعليق واحد: