My Great Web page

الاثنين، 30 مايو 2011

عضلات الشيخة فورد "شيلبي"

عضلات الشيخة فورد "شيلبي"


إذا كنت من محبي فيلم Gone in Sixty Seconds وتوّد ركوب سيارة فورد شيلبي موديل 1967، فيمكنك القيام بذلك من خلال الطراز الجديد "شيلبي فينوم" الذي يشبه ذلك الطراز كثيراً.
Large

زوّدت السيارة بمحرك سعة 7 ليترات بقوة 780 حصان مكوّن من 8 أسطوانات، مدعّم بسوبر تشارجر كذلك المدمج في سيارات السباقات.

تستطيع السيارة التي تتوفر أيضاً بناقل حركة أوتوماتيكي بلوغ سرعة 60 كيلومتر في الساعة انطلاقاً من السكون في زمن أقل من 4 ثوان.

يصل سعر السيارة إلى 209 آلاف دولار، أي ما يعادل 784 آلاف ريال سعودي تقريباً، علماً أن تصنيع السيارة الواحدة يستغرق أربعة شهور.

فورد شيلبي

فورد شيلبي

فورد شيلبي

فورد شيلبي

فورد شيلبي

فورد شيلبي

فورد شيلبي

بورش 911 القديمة تعود للحياة مرة أخرى


بورش 911 القديمة تعود للحياة مرة أخرى


تعتبر سيارة
بورش 911 التي أنتجت خلال عام 1994 من بين السيارات الرياضية ذات الشعبية الكبيرة، وقد استغلت شركة (Singer Vehicle Design) هذه الشعبية بأن قامت بتعديل تلك السيارة كلياً.
Large

حيث قامت من الخارج بتزويدها بهيكل خارجي مصنوع بالكامل من ألياف الكربون بالإضافة إلى طلاءها باللون الأخضر المميز وتركيب عجلات رائعة بها. وفي داخل السيارة أضافت تلك الشركة شيئاً من الجمال من خلال العديد من التعديلات مثل المقاعد المنجدة بأجود أنواع الجلد الطبيعي وعجلة قيادة رائعة من شركة (RSR ).

وعلى جانب المحرك فقط قامت تلك الشركة أيضاً بتعديل هذا المحرك الرائع الذي تبلغ سعته 3,8 لترات بشكل يصل بقوته إلى 400 حصان، بالإضافة إلى مكابح قوية من شركة (Brembo ) والتي تستطيع أن تسيطر على تلك القوة الجبارة للمحرك.

الثلاثاء، 24 مايو 2011

الله تعالى

لا الاه الا الله محمد رسول الله

السبت، 21 مايو 2011

بوغاتي فيرون: حرام عليكم

بوغاتي فيرون: حرام عليكم

Large

عرض متخصّصون في تجليد السيارات من شركة SkinzWraps سيارة بوغاتي فيرون قاموا بتغيير طلائها الخارجي بالتعاون مع شركة "إبسون" العاملة في مجال أحبار الطباعة.

وكما يبدو من الصورة، تظهر السيارة وكأنها حيوان مفترس، ولتثبت أيضاً إمكانية تركيب أي نوع من الجلد على سيارتك، وما عليك سوى أن ترسل للشركة الفكرة التي تريد تطبيقها على سيارتك، ليقوموا بابتكار التجليد الذي يناسب مركبتك.

ومن المنتجات الجديدة التي توفرها الشركة أيضاً مادة التجليد المعروفة باسم FastSkinz، والتي وصفتها بأنها تساعد على زيادة كفاءة السيارات، إذ أنها تساهم في تخفيض قوى الاحتكاك والشد، الأمر الذي يقلّص بدوره من استهلاك الوقود وانبعاثات الغازات.

تجليد السيارات توجه جديد آخذ بالانتشار على نطاق واسع، فهل تستبدل الشركات المنتجة للسيارات في المستقبل الطلاء نهائياً بالتجليد؟


أميرة السيارات المعدّلة وصلت


أميرة السيارات المعدّلة وصلت

Large

يبدو من اسمها Brabus iBusiness 2.0، وكأنها إصدار جديد لجهاز إلكتروني، إلا أنها حزمة تعديلات لعائلة سيارات "إس كلاس" من مرسيدس.

تتضمن حزمة التعديلات لسيارة Brabus iBusiness 2.0 من شركة Brabus ، نظام تعليق وفرامل وإطارات جديدة، هذا إلى جانب عجلات تتوفر بأبعاد من 19 إلى 21 إنش.

وكذلك فقد أضيف الجلد بطبقتين على مقصورة الركاب، والتي شملت كرسيين مستقلين يمكن ظبطهما آليا للركاب الخلفيين، وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة لهم، وكذلك فقد دمجت أيضاً ستائر خلفية للحفاظ على خصوصية الركاب.

ويتناغم الجلد الفاخر مع الإضافات الخشبية الأخرى ومقود القيادة الرياضية، هذا إلى جانب الدواسات المصنوعة من الألمنيوم.

أما الإضافات التقنية فتشمل آيباد وشاشة عرض بتقنية TFT قياس 15,2 إنش، وأضيف أيضاً كمبيوتر "ماك" صغير تحت الرف الخلفي، وهناك أيضاً نظام ترفيه متكامل يشمل راديو ونظام تحديد المواقع وهاتف، ويمكنك أيضاً وصل كاميرتك الرقمية إلى كمبيوتر الماك عبر وصلة USB وتنزيل الموسيقى من جهاز الآيبود.

حزمة التعديلات كما أشرنا تناسب الفئة إس كلها، ولكن المحركين S600 و S65هما الأنسب للارتقاء بالقوة باستبدالهما بمحرك BRABUS 800 V12 Biturbo، المكوّن من 12 أسطوانة.

يولد هذا المحرك قوة تصل إلى 800 حصان وبمعدل 5500 دورة في الدقيقة، بينما تستطيع السيارة بلوغ سرعة 60 ميلاً في الساعة انطلاقاً من السكون خلال 3,9 ثوان، وتصل سرعتها القصوى إلى 219 ميلاً في الساعة.

هذا ولم تفصح الشركة عن أسعار حزمة التعديلات هذه، إلا أنها من المؤكد بأنها لن تكون رخيصة أبداً نظراً للأجهزة التقنية التي تتضمنها مثل الآيباد 2 وكمبيوتر.


موستانغ

- الأفعى الذهبية- ... الأخت الشقية لـ "موستانغ"

Large

تعد سيارة موستانغ من بين أفضل السيارة الرياضية التي أنتجتها شركة فورد، كما أن أحدث موديل من هذه السيارة الذي يحمل اسم "Mustang Shelby GT500" من بين أفضل الأشكال التي أنتجت منها، إلا أن شركة " GeigerCars" المتخصصة في تعديل السيارات، فكرت بإضافات لمساتها الخاصة على سيارة رائعة أصلاً.


وقد أطلقت شركة " GeigerCars" على سيارة الموستانغ تلك بعد تعديلها اسم " GT640 Golden Snake " أو الثعبان الذهبي. وإلي جانب التعديل الخارجي لتلك السيارة قامت تلك الشركة البارعة بتعديل تلك السيارة من الداخل لتجعل أداءها جباراً، فقد زودت بمحرك حجمه 5.4 لترات مكون من ثمانية سلندرات هذا بالإضافة إلى سوبر تشارغر ونظام عادم أو تهوية مصنوع من الاستانلس. وتمنح تلك التعديلات السيارة تسارع صاروخي حيث أنها تصل من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثانية فقط. كما تصل سرعتها القصوى إلى 295 كيلومتراً في الساعة.
وقد قامت تلك الشركة بتزويد السيارة بنظام مساعدين " H&R" يمنحها أداءً رائعاً على الطرقات في السرعات العالية. ويبلغ سعر تلك السيارة بعد التعديل 125 ألف دولار أميركي أي ما يعادل 468 ألف ريال سعودي.