My Great Web page

الأحد، 8 مايو 2011

.. القوة الناعمة بـ 750 حصان

علامات:بنتلي AMARI .. القوة الناعمة بـ 750 حصان

Large

اشتهرت شركة بنتلي العريقة بإنتاج أكثر السيارات رفاهية في العالم هذا بالإضافة إلى القوة الخارقة التي تتميز بها السيارات التي تصنع يدوياً بالكامل، ومن أفضل السيارات التي جاءت في تاريخ تلك الشركة هي (Bentley Continental GT).


وتملك هذه السيارة قدرات خارقة في صورتها الطبيعية حيث أنها مزودة بمحرك ستة لترات ينتج قوة تقدر بـ 552 حصان والتي تستطيع أيضاً أن تصل من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.8 ثوان فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 318 كيلومتر في الساعة.
ولكن لم ترض شركة (Amari Design) المتخصصة في تعديل السيارة بهذه الإمكانيات الخارقة لتحفة شركة بنتلي، وقامت بتعديلها بشكل يجعلها وحش على الطريق، تصل قوتها إلى 750 حصان، ووصلت قوة سيارة كونتننتال جي تي لهذه القوة الخارقة من خلال تزويد السيارة بسوبر تشارج ونظام تهوية وعادم "شكمان" رياضي رائع هذا بالإضافة إلى وحدة تحكم في المحرك جديدة كلياً (ECU).
ولم يقتصر تعديل سيارة كونتننتال التي حملت اسم آماري على التعديل الداخلي في المحرك ولكن زودت أيضاً بجسم خارجي جديد كلياً يوجد فيها كساحات أمامية رائعة بالإضافة إلى خلفية تساعد على انسياب تيارات الهواء على السيارة دون إعاقتها في السرعات العالية هذا بالإضافة إلى جناح خلفي رائع يساعد على ثبات أكثر للسيارة في السرعات العالية، وتم صناعة هذا الهيكل الخارجي الجديد من ألياف الكربون.
كما تم تنجيد المقاعد الخاصة بالسيارة بأفخم أنواع الجلد الطبيعي من ماركة (Alcantara and Napa ) ولم تنته شركة آماري من تصميم تلك السيارة حتى الآن حيث أنها تعكف على إضافة العديد من وسائل الرفاهية بداخلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق