My Great Web page

السبت، 21 مايو 2011

أميرة السيارات المعدّلة وصلت


أميرة السيارات المعدّلة وصلت

Large

يبدو من اسمها Brabus iBusiness 2.0، وكأنها إصدار جديد لجهاز إلكتروني، إلا أنها حزمة تعديلات لعائلة سيارات "إس كلاس" من مرسيدس.

تتضمن حزمة التعديلات لسيارة Brabus iBusiness 2.0 من شركة Brabus ، نظام تعليق وفرامل وإطارات جديدة، هذا إلى جانب عجلات تتوفر بأبعاد من 19 إلى 21 إنش.

وكذلك فقد أضيف الجلد بطبقتين على مقصورة الركاب، والتي شملت كرسيين مستقلين يمكن ظبطهما آليا للركاب الخلفيين، وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة لهم، وكذلك فقد دمجت أيضاً ستائر خلفية للحفاظ على خصوصية الركاب.

ويتناغم الجلد الفاخر مع الإضافات الخشبية الأخرى ومقود القيادة الرياضية، هذا إلى جانب الدواسات المصنوعة من الألمنيوم.

أما الإضافات التقنية فتشمل آيباد وشاشة عرض بتقنية TFT قياس 15,2 إنش، وأضيف أيضاً كمبيوتر "ماك" صغير تحت الرف الخلفي، وهناك أيضاً نظام ترفيه متكامل يشمل راديو ونظام تحديد المواقع وهاتف، ويمكنك أيضاً وصل كاميرتك الرقمية إلى كمبيوتر الماك عبر وصلة USB وتنزيل الموسيقى من جهاز الآيبود.

حزمة التعديلات كما أشرنا تناسب الفئة إس كلها، ولكن المحركين S600 و S65هما الأنسب للارتقاء بالقوة باستبدالهما بمحرك BRABUS 800 V12 Biturbo، المكوّن من 12 أسطوانة.

يولد هذا المحرك قوة تصل إلى 800 حصان وبمعدل 5500 دورة في الدقيقة، بينما تستطيع السيارة بلوغ سرعة 60 ميلاً في الساعة انطلاقاً من السكون خلال 3,9 ثوان، وتصل سرعتها القصوى إلى 219 ميلاً في الساعة.

هذا ولم تفصح الشركة عن أسعار حزمة التعديلات هذه، إلا أنها من المؤكد بأنها لن تكون رخيصة أبداً نظراً للأجهزة التقنية التي تتضمنها مثل الآيباد 2 وكمبيوتر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق